«وفاة زوجي سبب غيابي عن الشاشة».. مديحة حمدي تكشف التفاصيل

 الفنانة القديرة مديحة حمدي
الفنانة القديرة مديحة حمدي

قالت الفنانة القديرة مديحة حمدي، إن المرأة هى كل شيء، هى الأم و الزوجة والأخت، والطبيبة وكل شيء. 

اقرأ أيضا .. بعد تكريمها من الرئيس.. السفيرة منى عمر: «تكريم يطوق عنقي» | فيديو

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، اليوم الأربعاء، أن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بالأم وقال: "أمك ثم أمك ثم أمك".

وعلقت على سبب ابتعادها عن الشاشة، فقالت: "لست ببعيدة، ولكن كانت متأثرة بعد وفاة زوجي، ولذلك كانت هناك فترة من الغياب فقط، وبحمد الله أشارك فى عمل سيعرض قريبًا"، مشيرة إلى أن متواجدة بأشياء كثيرة، منها الصالونات الثقافية.

وعلى جانب آخر، كشفت الفنانة مديحة حمدي العديد من الأسرار والحكايات والمواقف المؤثرة في حياتها، مؤكدة أنها قضت مسيرة فنية طويلة وحازت على الكثير من التكريمات.

ورفضت الفنانة مديحة حمدي، خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، التطرق للحديث عن فترة خطوبتها للفنان عادل إمام، قائلة: "هو متزوج الآن، وأنا كذلك، ولكننا أصدقاء وزوجته سيدة محترمة وتجمعنا علاقات جيدة".

وعن الحجاب، قالت: "الحجاب علاقة بين العبد وربه، والإنسان يستفتي قلبه، ولا يمكن العودة للتمثيل بدون الحجاب مرة أخرى".

وكشفت الفنانة مديحة حمدي، تفاصيل زواجها، موضحة أنها تعرفت على زوجها بعد ذهابها للجوازات، بعد توصية من أحد الضباط، وبعد أيام فوجئت به يتقدم لخطبتها.

وقالت خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، إن زوجها أصيب بالسرطان، مضيفة: "كان بيجيبلي كل حاجة لغاية عندي، والبركة دلوقت في أولادي.. وفاته كانت صدمة، حسيت إني كنت لابسة باراشوت ووقعت منه على الأرض".

وتحدثت مديحة حمدي عن حلمها بتجسيد شخصية رابعة العدوية، قائلة:" كان حلمي قبل ارتداء الحجاب، وتوقف بسبب ذلك".

وأشارت إلى إمكانية عودتها للتمثيل مرة أخرى، قائلة:"ممكن أرجع للتمثيل بشرط أن يكون عمل فني اجتماعي جيد".

كما تطرقت لأدوارها مع الفنان نور الشريف، موضحة: "عيطت بسببه.. ضربني بالقلم، بس ربنا أكرمني في المشهد برغم وجع القلم اللي حسيت بيه".